الرئيسية » Uncategorized » 🔴🔴هل صحيح ان الإعلامي اللبناني حسين مرتضى خارج قناة العالم؟

🔴🔴هل صحيح ان الإعلامي اللبناني حسين مرتضى خارج قناة العالم؟

حسين مرتضى خارج قناة العالم.
جوليا المهايني – دمشق

قدم الاعلامي اللبناني حسين مرتضى استقالته من قناة العالم بعد ساعات من تسلم قناة العالم سورية لكافة اعمال قناة العالم الاخبارية في دمشق.
وكانت الادارة العامة في طهران لقناة العالم قد قررت دمج القناتين في دمشق تحت ادارة واحدة ممثلة بقناة العالم سورية التي تبث الاخبار لكنها تركز على المنوعات وهي لا تزال تبث تجريبيا ولم تكتمل برمجتها بعد.

وقد علمت مصادر موقعنا ان مرتضى رفض عرضا بتعيينه مديرا عاما لوكالة” ايران برس” في مكتبها في بيروت.
وفضل الاستقالة من العمل مع الهيئة التي تدير تلك المؤسسات.
وقد تواصلنا مع الزميل مرتضى للاستفسار عن الحكمة من استبدال شخص بشعبيته وتاثيره وخبرته بالشأن السوري بمدير ايراني معروف بانه “رجل مكاتب” وليس رجل ميدان فقال:
ليس لدي اي تعليق سوى اني خارج قناة العالم وانا اجهز للاستقرار في الهرمل مدينتي مع عائلتي واولادي وليس لدي اي مشاريع مهنية في الوقت الحاضر.
المصدر لبنان الاَن

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

فضيحة قيام راهبات ببيع اطفال (جريدة الأخبار)

(مروان طحطح) أوقفت القاضية نازك الخطيب راهبتين (بينهما رئيسة جمعية) امتنعتا عن تنفيذ قرار قضائي …

تعليق واحد

  1. لؤي ابوجوهر

    الله يعطيك العافية صحفي محترم ورائع بغض النظر ان كان متابعينك قلائل بأول الحرب بسوريا فقد ازداد عددهم ولكن يبقوا قلائل مقارنة بالدجل الإعلامي المبثوث من العربية والحدث والجزيرة امة جاهلة والأقلية تفهم ما العمل؟؟؟؟؟ظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com