أخبار عاجلة

وفد من حز\ب ال\له يقدم التهنئة بالأعياد المجيدة في مطرانية الروم الكاثوليك ومطرانية صور المارونية.

جال وفد من حز\ب الل\ه يتقدمه عضو كتلة الوفاء للم\قاومة النائب الشيخ حسن عز الدين، على الكنائس المسيحية في مدينة صور مهنئا بالأعياد المجيدة.
بداية الجولة كانت في مطرانية الروم الكاثوليك، حيث كان في استقبال الوفد متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص، الذي رحب بالوفد الزائر، مشدداً على ضرورة أن نعيد في هذه المناسبة إحياء هذه الروح الصالحة الحقيقية التي يشتهر بها اللبناني، وأن تكون الحياة بالشراكة والمحبة والسلام والأمان، آملاً مع ولادة السيد المسيح أن تولد حكومة جديدة بنفسية وروحانية جديدة، تطالب بالسلام والأمان وبعدم الفساد الذي أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، فضلاً عن التحرر من الخارج الذي يؤثر كثيراً علينا لا سيما على المستوى السياسي.
بعدها، توجه الوفد إلى مطرانية صور المارونية، حيث كان في استقبالهم رئيس أساقفة أبرشية صور المارونية المطران شربل عبدالله والمطران شكر الله نبيل الحاج.
المطران عبد الله أشار إلى أن وفد حزب الله حمل لنا بقلبه كل الأمنيات السلامية، وكل الانفتاح والحوار الذي بأمس الحاجة له في هذه الايام، وقد تبادلنا سوية كل المعاني بهذا العيد الذي يجسد المحبة فيما بيننا، والعمل سوياً من أجل تحقيق المزيد من حوار الحياة والمحبة، ومن أجل خير الوطن والعام.
من ناحيته النائب عز الدين قال إننا جئنا لنقدم المعايدة والتبريك بعيد نبي الله عيسى (ع)، وتبادلنا وجهات النظر حول مجموعة من الأمور والقضايا، ونأمل أن يكون العام الجديد عام الأمل، وعام تنفرج فيه أزمات هذا الوطن، وأن يحمل ولادة تشكيل حكومة جديدة تكون قادرة ومسؤولة وجدية وفاعلة لأجل القيام بمهماتها الأساسية على مستوى تجاوز الأزمات المالية والاقتصادية وغيرها، وحل كل المشكلات التي يعاني منها اللبنانيون.

عن mcg

شاهد أيضاً

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور المطرانية المارونية في صور

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور المطرانية المارونية في صور زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال …

اترك تعليقاً

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Open chat