أخبار عاجلة

حركة امل واهالي برج رحال يشيعون الشهيد عماد زهر الدين الدين الى مثواه الأخير

شيعت حركة أمل وأهالي بلدة برج رحال الشهيد عماد زهر الدين ‏الذي قضى في انفجار مرفأ بيروت.

وكان جثمان الشهيد زهرالدين نقل من مستشفى رفيق الحريري في بيروت الى مسقط رأسه برج رحال حيث استقبل بنثر الأرز والورود.

ثم انطلق موكب التشييع من أمام منزله يتقدمه سيارات كشافة الرسالة وحملة الأعلام الحركية، بمشاركة عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي خريس، المسؤول التنظيمي المركزي في حركة أمل يوسف جابر، أعضاء من المكتب السياسي، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل الحاج علي اسماعيل على رأس وفد من قيادة الإقليم، مفوض عام كشافة الرسالة الإسلامية حسين قرياني، علماء دين وأعضاء المناطق ‏والشعب الحركية والكشفية وفعاليات بلدية وإختيارية وإجتماعية وأهالي البلدة والجوار.

وسجي جثمان الفقيد في ساحة البلدة حيث أم الصلاة عليه فضيلة الشيخ حسين عليان، ثم كانت كلمة للنائب علي خريس قدم خلالها التعازي لعائلة الشهيد بإسم الرئيس نبيه بري، وأكد أن “الشهيد عماد زهر الدين من مجاهدي حركة أمل وأهم المقاومين والذي أبى أن يترك هذه الأرض خلال حرب تموز 2006 وكان في كافة مواقع الجهاد، أن حركة أمل خسرته كما خسرته عائلته، “وسنفتقده في كل المناسبات”.

بعدها جاب موكب التشييع شوارع البلدة وصولاً إلى جبانتها حيث ووري الشهيد في الثرى، ثم تقبلت قيادة الحركة وعائلة الشهيد واجب العزاء.

قلم حر يتقدم من اهل الشهيد ومن اهالي برج رحال ومن قيادة حركة امل بأحر التعازي سائلين العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان .

 

 

عن kalamhorr

شاهد أيضاً

وصية الشهيد الدكتور مصطفى شمران إلى الإمام المغيّب السيّد موسى الصدر

بسم الله الرحمن الرحيم رسالة عشق إلى الإمام موسى الصدر وصية الشهيد الدكتور مصطفى شمران …

اترك تعليقاً

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Open chat