أخبار عاجلة
الرئيسية » أمنيات » قتل ابن شقيقه بدم بارد محاولاً تصوير الجريمة على أنها عملية انتحار وشعبة المعلومات توقف الفاعل وتكشف ملابساتها

قتل ابن شقيقه بدم بارد محاولاً تصوير الجريمة على أنها عملية انتحار وشعبة المعلومات توقف الفاعل وتكشف ملابساتها

بتاريخ 7-7-2020، عُثر على جثة الشاب: ف. س. (مواليد عام ۲۰۰۲، لبناني)، مصابة بطلق ناري في الصدر، في داخل غرفة في مزرعة للمواشي يملكها والده في بلدة كترمايا- الشوف، وإلى جانب الجثّة بندقية صيد، وقد جرى التداول في وسائل الاعلام عن فرضية اقدامه على الانتحار.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تم الاشتباه بأحد أقارب المغدور وهو عمّه- بارتكاب جريمة القتل، ويدعى:

  • أ. س. (مواليد عام 2002، لبناني)

 بتاريخ 14-7-2020، أوقفت شعبة المعلومات المشتبه به، وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه لجهة تنفيذه الجريمة، نتيجة لخلاف سابق حصل بينه وبين المغدور.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

النائب خريس متفقدا ميناء بيروت ومستطلعا اخبار مرافقه الذي فقد اثره

عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الحاج علي خريس قام بجولة على مرفأ بيروت متفقدا ومستطلعا …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com