أخبار عاجلة
الرئيسية » من العالم » الإعلام الإسرائيلي: مجندة كادت تُشعل حربًا أمس مع (حزب الل\ه)

الإعلام الإسرائيلي: مجندة كادت تُشعل حربًا أمس مع (حزب الل\ه)

نشرت القناة العاشرة الإسرائيلية، تفاصيل ما حدث في مزارع شبعا، على الحدود مع لبنان، أمس الاثنين.

وقالت القناة: إن مجنّدة إسرائيلية حديثة العهد بالجندية، تبلغ من العمر (19 عاماً)، وصلت منذ مدّة إلى القاعدة “العسكرية في مزارع شبعا”، وكانت في المراقبة، لاحظت مجموعة مسلّحة وجرى ما جرى، وقامت باطلاق النار.

 

يذكر أن حزب الله اللبناني، قال في بيان له: “يبدو أن حالة الرعب التي يعيشها جيش الاحتلال الصهيوني ومستوطنوه، عند الحدود اللبنانية، وحالة الاستنفار العالية والقلق الشديد من ردة فعل المقاومة على جريمة العدو، التي أدت إلى اغتيال علي كامل محسن، وكذلك عجز العدو الكامل عن معرفة نوايا المقاومة، كل هذه العوامل، جعلت العدو يتحرك بشكل متوتر ميدانياً وإعلامياً على قاعدة “يحسبون كل صيحة عليهم”.

وأوضح (حزب الله)، أن كل ما تدعيه وسائل الإعلام الإسرائيلية عن إحباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة، وكذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا، هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة، وفق تعبيره.

صورة المجندة التي اطلقت النار

 

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

بالصور | الرئيس الشيشاني يرد على العقوبات الأمريكية: أقبل المعركة

رد الرئيس الشيشاني رمضان قديروف على قرار الولايات المتحدة إدراجه ضمن ”القائمة السوداء“ قائلا ”إنه …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com