أخبار عاجلة
الرئيسية » نشاطات يومية » هبة من اليونيفيل الإيطالية للصليب الاحمر اللبناني – مركز صور

هبة من اليونيفيل الإيطالية للصليب الاحمر اللبناني – مركز صور

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة المؤقتة اليونيفيل هبة ايطالية عبارة جهاز تصوير صوتي نقال لفائدة الصليب الاحمر اللبناني في مركز صور.

وتأتي الهبة في خضمّ المكافحة المشتركة ضد جاذحة كورونا التي تعصف بلبنان ودول العالم، حيث تكمن أهمية جهاز التصوير الصوتي النقال بأمكانية التصوير المنزلي دون الحاجة لأدخال المرضى للمستشفى وتعرضهم للاصابة، كما يمكن استعمال الجهاز النقال EcoFAST في الحالات الطارئة وخصوصاَ خلال حوادث السير بحثاً عن أي نزيف داخلي للمرضى وامكانية التشخيص الفوري قبل الوصول الى المستشفى.

وقد قام فريق من الفوج الثامن لرماحي مونيبللو الذي يقود الكتيبة الايطالية في موقع المنصوري بتسليم الهبة وبعض الادوية المخصصة للاطفال لرئيسة فرع صور في الصليب الاحمر اللبناني السيدة مزين سقلاوي عجمي والتي عبرت عن امتنانها العميق وشكرها لجنود حفظ السلام الايطاليين على مبادرتهم الثمينة لفائدة السكان المحليين.

تواصل اليونيفيل الايطالية دعمها للسكان المحليين والمؤسسات الاجتماعية في منطقة عملها وفقاَ لروحية القرار 1701 الصادر عن مجلس الامن.

تصوير كونت حاجو

 

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

النائب عز الدين تجري اتصال بوزير الصحة للتباحث بالشؤون الصحية في منطقة صور وتتصل برؤساء بلديات

اجرت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب الدكتورةعناية عز الدين اتصالا هاتفيا بوزير الصحة حمد …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com