أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » المفتي عبد الله مستقبلا المستشار في البعثة اللبنانية في جنيف احمد سويدان :تحصين البلد من الأخطار واجب وطني.

المفتي عبد الله مستقبلا المستشار في البعثة اللبنانية في جنيف احمد سويدان :تحصين البلد من الأخطار واجب وطني.

صور /قاسم صفا.
المفتي عبدالله: تحصين البلد من الأخطار واجب وطني.
اعتبر مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله ان تحصين الوطن والعمل الجامع من اجل تحقيق مصالح المواطنين هي اهداف سامية وليست خلافية ولا يجب ان تكون خلافية ويجب الاقلاع عن اسلوب المحاصصة والمطالبة بحق الطائفة او المذهب وترك الوطن لقمة سائغة في فم العدو.
كلام المفتي عبدالله جاء خلال استقباله المستشار في البعثة اللبنانية في الامم المتحدة في جنيف احمد سويدان وعدد من القيادات الروحية والأهلية في دار الإفتاء الجعفري في صور.
ورأى ان اللبنانيين يجب ان يعوا الحقائق ويعتمدوا على انفسهم في معالجة الأزمات الموجودة والخروج منها بوقف الهدر ومواجهة الفساد لان الدول باتت تنظر إلى لبنان نظرتهم الى العاجز على ادارة شؤونه الخاصة.
وشدد المفتي عبدالله على موقف لبنان العالمي حيال التعديات العدائية التي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب على لبنان وخاصة اننا نعيش الذكرى لعدوان تموز ٢٠٠٦م وعليه نبني انالمقاومة حاجة لبنانية دائمة لحماية الوطن.

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

موقف هجومي حاد للمفتي الشيخ احمد قبلان : عودة المارد للقمقم في خبر كان

اكتسب الموقف الهجومي الحاد الذي شنّه أمس المفتي الجعفري الممتاز ‏الشيخ أحمد قبلان باسم “الشيعة …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com