أخبار عاجلة
الرئيسية » أمنيات » مفرزة استقصاء الجنوب توقف مصنّع مواد تنظيف مقلّدة في صور

مفرزة استقصاء الجنوب توقف مصنّع مواد تنظيف مقلّدة في صور

بتاريخ 6-7-2020، توافرت معلومات لمفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام أحد الأشخاص بتصنيع وبيع مواد تنظيف مقلّدة في مدينة صور.

على الأثر، ونتيجة المتابعة الحثيثة، توصلت هذه المفرزة الى تحديد هوية المشتبه به، ويدعى:

  • ه. ع. (مواليد عام 1986، لبناني)

وقد تبيّن انه يملك محلاً لبيع المواد الغذائية يستخدمه كغطاء ليقوم بتصنيع مواد تنظيف مقلّدة من أنواع مختلفة مستخدماً مواد أولية مستقدمة من سوريا وذلك في متخّت المحل العائد له، ثم يقوم بتعبئة هذه المواد داخل أكياس وعبوات عائدة لماركات معروفة ويعمد الى بيعها.

بناء عليه وبالتاريخ ذاته، داهمت دورية من مفرزة استقصاء الجنوب المحل، وأوقفت (ه. ع.)، وضبطت كمية كبيرة من المواد الأولية التي يستخدمها في عمليات الغش التجاري.

ختم المحل بالشمع الأحمر، وأودع الموقوف مع المضبوطات القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناء على إشارة القضاء المختص.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

النائب خريس متفقدا ميناء بيروت ومستطلعا اخبار مرافقه الذي فقد اثره

عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الحاج علي خريس قام بجولة على مرفأ بيروت متفقدا ومستطلعا …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com