أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » النائب يعقوبيان ستتقدم بإقتراح مرتبط بزراعة اراضي الدولة للتصدي لشبح الجوع

النائب يعقوبيان ستتقدم بإقتراح مرتبط بزراعة اراضي الدولة للتصدي لشبح الجوع

بولا يعقوبيان في جلسة اللجان المشتركة: المطلوب منا التصدي لشبح الجوع وسأتقدم باقتراح قانون لزراعة أراضي الدولة

استغربت النائبة بولا يعقوبيان خلال انعقاد جلسة اللجان النيابية المشتركة تحول كل النواب لمعارضين وكأن ليس هناك من هو جزء من هذه السلطة وهذه الحكومة، معتبرة ان عدم عقد جلسات نيابية لمساءلة ومحاسبة السلطة يحول جلسات اللجان التي من المفترض ان تنكب على دراسة اقتراحات القوانين الى حلقات يشكوا فيها النواب ويعترضون على الآداء العام.

وتمنت يعقوبيان ان يتم تحديد جلسة تعقد قبل جلسة الهيئة العامة تخصص لطرح النواب المسائل التي تطرح اليوم خلال جلسات اللجان.

وأعلنت أنها ستتقدم باقتراح قانون مرتبط بزراعة اراضي الدولة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، آملة ان تقف كل الكتل وقفة ضمير فتسير به باعتبار ان كل الاقتراحات التي تتقدم بها يتم اسقاطها. وقالت:”هذا الاقتراح مرتبط بشبح المجاعة الذي يتوجب علينا كنواب العمل على التصدي له. نحن نمثل الناس لكننا هنا نتحدث بكل شيء الا بالقضايا الاساسية التي تعني الناس. من واجبنا اليوم تحمل مسؤولياتنا سريعا لان المرحلة لا تحتمل مماطلة”.

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

جنبلاط: سرقة كمية مخدرات مصادرة وترقية ضابط؟

وطنية – غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه على “تويتر”: “هل صحيح …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com