أخبار عاجلة
الرئيسية » قلم حر » الرئيس نبيه بري هو الوحيد القادر على الترقيع .والشعب اذا جاع يأكل حكامه.خليل الخليل

الرئيس نبيه بري هو الوحيد القادر على الترقيع .والشعب اذا جاع يأكل حكامه.خليل الخليل

سواء احببت الرئيس نبيه بري او لم تحبه , او اتهمته انه جزءا من منظومة الفساد او لم تتهمه , يبقى هو القادر على تحريك سفينة الوطن وقيادتها الى شاطئ الأمان من وسط هذا الموج المتلاطم والأعاصير النارية التي تهدد الكيان وتنذر بالتفلت …

الحوار الوطني الذي دعي اليه في بعبدا في القصر الجمهوري في ظل وجود فخامة الرئيس ميشال عون , لم يكن ناجحا  مع اننا كنا نتمنى له النجاح , وابلغ ما قيل فيه ان فريق 8 آذار يحاور نفسه , ولم يحضره من الفريق الآخر الا الرئيس السابق ميشال سليمان ليخرج عن الموضوع الرئيسي ويصب جام غضبه على المقاومة , وكلنا نعرف سبب الهجوم ولو حققت له رغباته بالتمديد لكان اليوم من اشد المدافعين عن المقاومة وسلاحها ….

نبيه بري اليوم هو الوحيد القادر على جمع كافة الفرقاء على طاولة الحوار الوطني لما يربطه من علاقات متميزة مع كافة الأقطاب , هو الوحيد القادر على جمع سمير جعجع الى جانب فيصل كرامة , وهو الوحيد القادر على جمع سعد الحريري مع جبران باسيل , وهو الوحيد القادر على جمع جنبلاط وحزب الله , وهو الوحيد القادر على جمع ال سكاف وال فتوش …..

ايها اللبنانيون  على كافة توجهاتكم السياسية والدينية والعصبية والمذهبية والحزبية والفئوية والثورية لديكم قاسم مشترك وحيد قادر  على جمع تشتتكم وقادر على انقاذ البلد , والا اذا انفجرت ستتبخرون كلكم لأن الشعب اذا جاع يأكل حكامه .

قلم حر \ خليل الخليل

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

بالفيديو :التظاهرة التي واجهت الرئيس الفرنسي ماكرون وحجبها الإعلام اللبناني

الإعلام اللبناني بمجمله لا يعرض الا ما تراه عينه الوحيدة التي يبقيها مفتوحة بينما يغمض …

3 تعليقات

  1. علي شريف بزون

    لا حياة لمن تنادي استاذ خليل لعل الصوت يصل وان لم،،،،،،،،،على الحكام السلام،،ولبنان الى الانهيار وربما سيكون صومال ثان لا سمح الله،،،الف شكر لقلمك الحر،

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
    على القول الرئيس بري :سألوا الجوعان واحد زائد الواحد قال لهم رغيفين خبز.شوف نفع الحوارات اذا كانت على حساب الشعب المشكل اليوم بكل الطبيقة السياسية ومن ضمنها الثنائي الشيعي بغض النظر اذا كانوا فاسدين مباشرة او عبر السكوت عن الفاسدين.
    استاذ خليل من اهم اسباب الحرب الطائفية هو البطالة وغلى الأسعار وبعطيك مثال في اوج جولات الحرب في الشمال بين باب التبانة وجبل محسن إحدى القنوات التلفزيونية اللبنانية سألت المقاتلين ليش تركتوا الحريري ومشيتوا مع ميقاتي قالوا لها علنا ميقاتي بيدفع اكتر. وانتم رايتم في ثورة 17 تشرين معظم الشباب نزلوا لانهم عاطلين عن العمل .
    استاذنا الكريم اليوم على الرئيس بري ان يحسم الأمور ليس بتدوير الزوايا وليس بالكلام فقط يطلع يصرح يصرخ الم يغدر به حاكم مصرف لبنان عندما وعده بتثبيت الدولار على 3200. خلص الكلام والان وقت العمل الجدي والحقيقي عليهم النزول إلى مستوى الشعب .

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com