أخبار عاجلة
الرئيسية » بيانات » بيان صادر عن الشباب القومي العربي : الدعوة للتظاهر ضد سلاح المقاومة دعوات غير مشرفة

بيان صادر عن الشباب القومي العربي : الدعوة للتظاهر ضد سلاح المقاومة دعوات غير مشرفة

بيان صادر عن المجلس التنفيذي في الشباب القومي العربي
بسم الله وبالله تحيا عروبتنا جميعًا

ما زالت الأجندات الخارجية تعمل جاهدة لتنفيذ سياسات أصحابها مستغلّة وجع الناس وهمومهم المعيشية، مكشّرة عن أنيابها لتحقيق ما لم تستطع تحقيقه في السابق، في السلم كما في الحرب، لذا لا نستغربُ الدعوة الصريحة للتظاهر ضد سلاح المقاومة التي يدعو إليها أشباه الثّوار ممّن يتلطّون خلف الأزمة الاقتصادية، معلنين ولاءهم للسياسات الصهيوأمريكيّة في المنطقة التي كان وما زال سلاح الشرف يؤرق منامها وصحوتها.
إننا في الشباب القومي العربي نعلنها واضحة وبكل فخرٍ أنّ الإصلاح السياسي لا يكون بفساد الكرامات، وأن سلاح المقاومة كان وسيبقى دومًا فخرنا وعزّنا، وأن هذه الدعوات المشبوهة ما هي إلا للإمعان في إذلال هذا الشعب وتركيعه وهذه المرة باسم رغيف الخبز وهي دعوات مرفوضة قلبًا وقالبًا ولا تمّت لنهجنا المقاوم الذي التزمناه وتربّينا عليه، وسنبقى حصنه المنيع بوجه كل منهزم وجبان.
لقد كنا دومًا في طليعة المدافعين عن حقوق الناس تشهد لنا الساحات بذلك، ويشهد عملنا اليومي وكفاحنا المستمر لرفع الظلم عن الناس، وهذه المحاولات مصيرها -كغيرها- الخذلان والانهزام، وسيبقى سلاح المقاومة شوكة في عين أعدائها نذود بالأرواح عنه، ولا نستبدله برغيف الخبز مهما تآمر المتآمرون، ومكر الماكرون.
للبيان حُرِر في ٣ حزيران ٢٠٢٠
تحيا عروبتنا

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

تصريح للنائب حسن فضل الله حول أزمة البنزين والمازوت.

تصريح للنائب حسن فضل الله حول أزمة البنزين والمازوت. أدلى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب …

2 تعليقان

  1. علي شريف بزون

    الذي يتكلم وينعق كل صباح و مساء لتسليم سلاح المقاومة ربما لانهم عديمي الكرامة والشرف لانهم نسوا الشهداء والجرحى والمعتقلين وكل الام الشعب الذي ذاق الامرين من الاحتلال،كيف نسلم بهؤلاء وبررقابنا للعدو خسأ كل من يطالب بتسليم السلاح،ويعتبر عميلا

  2. بسم الله وبالله وكل الاسماء الحسنى لله رب العالمين …
    ان سلاح المقاومه هو المانع الوحيد للعدو الاسراءيلي والداعشي التكفيري وكل من سولت له نفسه ان يتعدى على لبنان وشعبه المقاوم الابي
    ان هذا السلاح هو شرفنا وعزتنا وكرامتنا وصاحب حريتنا التي ننعم بها من بعد ما حرر البلاد ودحر الغزاة الدواعش وجبهة النصره وجند الشام والحيش السوري الحر.واذا كان المقصود ان نتخلى عن كل هذه المكتسبات من عزه وكرامه وشرف وابى فذلك هو اخر الكون فهذا السلاح لا يسلم الا لصاحب العصر والزمان الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف ولغير هذا الامام ارواخنا له الفداء لن يسلم اي خرطوشه وليس سلاح لا بل نحاول ان نطور ونحدث هذا السلاح حتى نبقى في توازن القوى مع العدو الاسراءيلي والامربكي الاوروبي زالرجعيه العربيه الانبطاحيه امام الصهيونيه العالميه وبهود الداخل لان المثل يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره ..لان العدو موصوف بالعداء لا نوى منه ولكن ابن جلدتك وابن بلدك الذي نقتسم رغيف العيش معه يكون مطالبا بتسلبم هذا السلاح فهذه مهزلة ليس بعدها سوء يوصف ولكن لا خوف عليهم ولا هم يخزنون قان حزب الله هم الغالبون ولبي بالصروره ان يكون حزب الله التنظيم اللبناني المقاوم في لبنان بل حزب الله هم كل شريف ومقاوم ورافض للخنوع زالخضوع لاملاءات الاعداء الذين يطمعون بالاستلاء على كل مقدراتنا وحقوقنا في تلعيش الكريم..
    بكل وضوح اقول واتحمل مسؤلية كلامي… ان كل من يطالب بنزع وتسليم يلاح المقاومه هو عميل اسراءيلي امريكي لدون اي جدل وكل من عنده فوبيا من هذا السلاح فليطمءن لان هذا السلاح ما انوجد كي بستعمل في الداخل اللبناني بل لحماية لبنان وكل الشعب اللبنانيمن غزوات الغازون واطماع الطامعون …ان كل مطالب بتسليم هذا السلاح هو واهم وحالم بالمستحيل .لن ولم نسلم سلاح العزة والكرامة والتحرير….والسلام على من اتبع الهدى….

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com