أخبار عاجلة
الرئيسية » Uncategorized » توقع العالم الكيميائي مايكل ليفيت، قرب نهاية وباء كورونا في العالم

توقع العالم الكيميائي مايكل ليفيت، قرب نهاية وباء كورونا في العالم

توقع العالم الكيميائي مايكل ليفيت، قرب نهاية وباء كورونا في العالم ، بعد تحقق توقعه الخاص بتطور الفيروس ومدى انتشاره.

وبحسب صحيفة Los Angeles Times ، سبق وتنبأ العالم ليفيت الحائز جائزة نوبل بشكل تطور فيروس كورونا في الصين.

وفي شباط الماضي ، توقع العالم ليفين انتشار فيروس كورونا في الصين ، وحدد حينها نقطة التحول في انتشار الفيروس في الصين وبداية نهايته وانخفاض عدد الوفيات.

كما حدد عدد الذين سيقضي عليهم الوباء بـ (3250 شخصا) وعدد المصابين بـ (80 ألف شخص)، وتؤكد الحقائق توقعات العالم، حيث بلغ عدد المصابين في الصين 81 ألف شخص توفي منهم 3.2 ألف.

ومؤخراً، أعلن عالم الكيمياء أعلن أن “كل شيء سيكون على مايرام” وأنه يتوقع نهاية وباء COVID-19 الذي سببه فيروس SARS-CoV-2 سينتهي قريبا.

ووفق توقعاته، سينتهي الفيروس في الولايات المتحدة وبقية مناطق العالم، مشيراً لضرورة عدم الذعر في الوقت الحالي وعدم نشر الفوضى .

وتتقاطع توقعات ليفيت مع توقعات خبراء آخرون بينهم مدير مختبر تقنيات الخلايا في معهد بافلوف للوراثة العامة سيرغي كيسيليوف ، والذي رأى أن الفيروس سيضعف، وأن أعراضه السريرية لن تظهر بهذه القوة وستصبح خفيفة.

عن mcg

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

مصرف لبنان المركزي: المفاوضات مع صندوق النقد مستمرة ولن نكشف مضمونها

أعلن مصرف لبنان المركزي، الجمعة، أن مفاوضاته مع صندوق النقد الدولي مستمرة، رافضا الكشف عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com