أخبار عاجلة
الرئيسية » نشاطات يومية » النائب حسن عز الدين: خطة حزب الله لمواجهة كورونا تهدف لحماية كل الناس بما فيهم أهلنا في المخميات الفلسطينية.

النائب حسن عز الدين: خطة حزب الله لمواجهة كورونا تهدف لحماية كل الناس بما فيهم أهلنا في المخميات الفلسطينية.

 

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين خلال تصريح له أن الخطة التي وضعها حزب الله لمواجهة أزمة فيروس كورونا، تهدف لحماية كل الناس على كل الأراضي اللبنانية، بما فيهم أهلنا الصامدين في مخيمات الشتات الفلسطينية، الذين نعتبرهم أهلنا وأخوة لنا في السراء والضراء، ونتعاطى معهم كجزء لا يتجزء من مجتمع هذا الوطن، مشدداً على ضرورة أن تتحمل المؤسسات والجمعيات الدولية مسؤولياتها تجاه هذا الشعب سواء في ما يتعلق بتأمين المواد الصحية الأولية لمواجهة فيروس كورونا، أو في ما يتعلق بالتقديمات الاجتماعية وغيرها لمواجهة حالة الفقر التي تعيشها المخيمات.

وأشاد النائب عز الدين بالعرض اليمني الذي يتضمن تبادل أسرى سعوديين لدى اليمنيين بقيادات فلسطينية من حركة حماس وغيرها لدى السعودية، وهذا إنما يؤكد انحياز الشعب اليمني العزيز وقيادته الحكيمه المطلق لفلسطين وقضيتها في مواجهة العدوان الصهيوني، رغم الخصار المفروض على شعب اليمن الذي يعاني من أزمات صحية وغيرها.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

الوقاية من الامراض واجب تجنبها \ قلم حر \وائل الأمين

الوقاية واجب وليست خيارا , حرصا منا ومنكم على سلامة اهلنا في البلدة وجوارها ,وبعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com