أخبار عاجلة
الرئيسية » أمنيات » قاضية التحقيق في الشمال استمعت الى موقوفين عبر واتسآب واطلقت سراحهم

قاضية التحقيق في الشمال استمعت الى موقوفين عبر واتسآب واطلقت سراحهم

أطلقت قاضية التحقيق في الشمال جوسلين متى سراح أربعة موقوفين بعد الاستماع إليهم عبر واتسآب، في مبادرة تمت بالتنسيق مع نقيب محامي طرابلس والشمال محمد المراد.
وفي التفاصيل، أنه وبسبب انتشار وباء كورونا، تولت متى اجراء التحقيقات واستجواب الموقوفين بعد تعذر نقلهم وسوقهم إلى محكمتها، فاستمعت الى الموقوفين وهما خ. خ. وم. ع. بحضور وكيلهما القانوني، من خلال تطبيق الواتساب (video call) في مكان توقيفهما في مخفر وادي خالد، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ القضاء اللبناني، حيث قررت -وبعد التحقيق معهما- الاستعاضة عن توقيفهما لقاء كفالة مالية مقدارها مئة الف ليرة لكل منهما واطلاق سراحهما، وذلك بموافقة النيابة العامة الاستئنافية في الشمال بشخص المحامي العام القاضي غسان باسيل.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

مقتل شاب في برج البراجنة بسبب خلاف على موقف سيارة

وفاة الشاب ح. ز. في مستشفى البرج بعد اصابته في اشكال عين السكة في برج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com