أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » النائب حسن فضل الله يجري اتصالا بالرئيس بري، ويطلع على خطط البلديات في قضاء بنت جبيل لمواجهة كورونا. أجرى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله اتصالا بدولة رئيس مجلس النواب نبيه بري وضعه خلاله في الإجراءات التي تقوم بها البلديات واتحادات البلديات في الجنوب للتصدي لفيروس كورونا، والعقبات التي تعترض عملهم، ومنها عدم تحويل المستحقات المالية للبلديات وتفسير المادة ٣٢ من موازنة العام ٢٠٢٠، والتي تحد من صلاحيات البلديات، وضرورة معالجة هاتين العقبتين كي تتمكن البلديات من القيام بدورها، وهي التي يقع عليها عبء كبير للحد من انتشار كورونا، ووعد الرئيس بري بالسعي الحثيث لمعالجة هذا الأمر. من جهة أخرى، إطلع النائب فضل الله خلال لقائه رؤساء بلديات في منطقة بنت جبيل على خطط عملها في المنطقة لجهة أعمال التعقيم ووقف التجمعات ومتابعة أوضاع الأهالي وتقديم المساعدات العينية لهم والاستعداد في المستشفيات الحكومية، خصوصا مستشفى بنت جبيل، للقيام بمهامها عند الضرورة، وكذلك الخطوات التي تقوم بها الجهات المعنية في حزب الله لرصد أي حالة إصابة لمتابعتها ومنع انتقال العدوى، كما التقى بعض لجان الأهالي، حيث حيا جهودها وتابع ما تقوم به والهيئات الصحية لحزب الله وحركة أمل والمبادرات الأهلية لمساعدة المحتاجين. وقد طالب النائب فضل الله رئيس الحكومة ووزيرا الداخلية والمالية بإعطاء الأولوية للبلديات، سواء في مستحقاتها أو صلاحياتها في هذا الظرف الاستثنائي. وأشاد بالجهود المبذولة في الجنوب والتحرك الفعال وتقديمات الخيرين وبسرعة تطبيق الخطط التي تحمي الناس حتى اليوم، وبضرورة التجاوب مع تعليمات الجهات الرسمية والتزام المنازل، وفي الوقت نفسه بتجاوب الخيرين مع دعوات المساعدة لمن فقدوا عملهم وللمحتاجين، وهو ما يؤكد من جديد أن الخير متأصل في مجتمعنا، وأن هناك حالة تكافل اجتماعي نأمل تعميمها في لبنان.

النائب حسن فضل الله يجري اتصالا بالرئيس بري، ويطلع على خطط البلديات في قضاء بنت جبيل لمواجهة كورونا. أجرى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله اتصالا بدولة رئيس مجلس النواب نبيه بري وضعه خلاله في الإجراءات التي تقوم بها البلديات واتحادات البلديات في الجنوب للتصدي لفيروس كورونا، والعقبات التي تعترض عملهم، ومنها عدم تحويل المستحقات المالية للبلديات وتفسير المادة ٣٢ من موازنة العام ٢٠٢٠، والتي تحد من صلاحيات البلديات، وضرورة معالجة هاتين العقبتين كي تتمكن البلديات من القيام بدورها، وهي التي يقع عليها عبء كبير للحد من انتشار كورونا، ووعد الرئيس بري بالسعي الحثيث لمعالجة هذا الأمر. من جهة أخرى، إطلع النائب فضل الله خلال لقائه رؤساء بلديات في منطقة بنت جبيل على خطط عملها في المنطقة لجهة أعمال التعقيم ووقف التجمعات ومتابعة أوضاع الأهالي وتقديم المساعدات العينية لهم والاستعداد في المستشفيات الحكومية، خصوصا مستشفى بنت جبيل، للقيام بمهامها عند الضرورة، وكذلك الخطوات التي تقوم بها الجهات المعنية في حزب الله لرصد أي حالة إصابة لمتابعتها ومنع انتقال العدوى، كما التقى بعض لجان الأهالي، حيث حيا جهودها وتابع ما تقوم به والهيئات الصحية لحزب الله وحركة أمل والمبادرات الأهلية لمساعدة المحتاجين. وقد طالب النائب فضل الله رئيس الحكومة ووزيرا الداخلية والمالية بإعطاء الأولوية للبلديات، سواء في مستحقاتها أو صلاحياتها في هذا الظرف الاستثنائي. وأشاد بالجهود المبذولة في الجنوب والتحرك الفعال وتقديمات الخيرين وبسرعة تطبيق الخطط التي تحمي الناس حتى اليوم، وبضرورة التجاوب مع تعليمات الجهات الرسمية والتزام المنازل، وفي الوقت نفسه بتجاوب الخيرين مع دعوات المساعدة لمن فقدوا عملهم وللمحتاجين، وهو ما يؤكد من جديد أن الخير متأصل في مجتمعنا، وأن هناك حالة تكافل اجتماعي نأمل تعميمها في لبنان.

النائب حسن فضل الله يجري اتصالا بالرئيس بري، ويطلع على خطط البلديات في قضاء بنت جبيل لمواجهة كورونا.

أجرى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله اتصالا بدولة رئيس مجلس النواب نبيه بري وضعه خلاله في الإجراءات التي تقوم بها البلديات واتحادات البلديات في الجنوب للتصدي لفيروس كورونا، والعقبات التي تعترض عملهم، ومنها عدم تحويل المستحقات المالية للبلديات وتفسير المادة ٣٢ من موازنة العام ٢٠٢٠، والتي تحد من صلاحيات البلديات، وضرورة معالجة هاتين العقبتين كي تتمكن البلديات من القيام بدورها، وهي التي يقع عليها عبء كبير للحد من انتشار كورونا، ووعد الرئيس بري بالسعي الحثيث لمعالجة هذا الأمر.

من جهة أخرى، إطلع النائب فضل الله خلال لقائه رؤساء بلديات في منطقة بنت جبيل على خطط عملها في المنطقة لجهة أعمال التعقيم ووقف التجمعات ومتابعة أوضاع الأهالي وتقديم المساعدات العينية لهم والاستعداد في المستشفيات الحكومية، خصوصا مستشفى بنت جبيل، للقيام بمهامها عند الضرورة، وكذلك الخطوات التي تقوم بها الجهات المعنية في حزب الله لرصد أي حالة إصابة لمتابعتها ومنع انتقال العدوى، كما التقى بعض لجان الأهالي، حيث حيا جهودها وتابع ما تقوم به والهيئات الصحية لحزب الله وحركة أمل والمبادرات الأهلية لمساعدة المحتاجين.

وقد طالب النائب فضل الله رئيس الحكومة ووزيرا الداخلية والمالية بإعطاء الأولوية للبلديات، سواء في مستحقاتها أو صلاحياتها في هذا الظرف الاستثنائي.

وأشاد بالجهود المبذولة في الجنوب والتحرك الفعال وتقديمات الخيرين وبسرعة تطبيق الخطط التي تحمي الناس حتى اليوم، وبضرورة التجاوب مع تعليمات الجهات الرسمية والتزام المنازل، وفي الوقت نفسه بتجاوب الخيرين مع دعوات المساعدة لمن فقدوا عملهم وللمحتاجين، وهو ما يؤكد من جديد أن الخير متأصل في مجتمعنا، وأن هناك حالة تكافل اجتماعي نأمل تعميمها في لبنان.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

بري التقي ذياب في عين التينة :لوجوب أن تبادر الحكومة لتأمين كل مستلزمات الرعاية والحماية للبنانيين المغتربين كما المقيمين

التقى في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس مجلس الوزراء حسان دياب . الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com