أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » دياب: إعلان التعبئة العامة لغاية 29 الجاري والمطلوب من جميع القوى الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية

دياب: إعلان التعبئة العامة لغاية 29 الجاري والمطلوب من جميع القوى الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية

وطنية – دعا رئيس مجلس الوزراء حسان دياب، في كلمة بعد الجلسة الاستثنائية للمجلس في قصر بعبدا، اللبنانيين إلى التكاتف في مواجهة الأزمة، وإلى أعلى درجات الاستنفار للسيطرة على وباء كورونا.

وشكر كل العاملين في القطاع الصحي والصليب الأحمر والهيئات الأهلية ومنظمة الصحة العالمية.

وتحدث عن إجراءات لبنان لمواجهة الفيروس، مؤكدا النجاح في إبطاء انتشاره.

وأعلن أن الحكومة قررت التعبئة العامة لغاية 29 آذار الجاري، ووقف السفر إلى عدد من الدول، وتفويض الإدارات الرسمية باتخاذ التدابير اللازمة لهذه الظروف، واجراءات في المطار.

وقال: “إن التدابير والاجراءات التي نتخذها لحماية اللبنانيين هي الأقصى… ولا معنى لكل كلام خارج هذا السياق. المطلوب من جميع القوى الارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية والالتفاف حول الدولة”.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء قرر تمديد فترة التعبئة العامة

قرر مجلس الوزراء تمديد فترة التعبئة العامة حتى الساعة 24 من يوم 12 نيسان المقبل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com