أخبار عاجلة
الرئيسية » سياسة » فقيه دعا الحكومة عبر “النشرة” لإعطاء موظفي مستشفى بيروت الحكومي حقوقهم في السلسلة والاقتطاع من رواتب كبار الموظفي الدولة لصالح القطاع الصحي .

فقيه دعا الحكومة عبر “النشرة” لإعطاء موظفي مستشفى بيروت الحكومي حقوقهم في السلسلة والاقتطاع من رواتب كبار الموظفي الدولة لصالح القطاع الصحي .

الأحد ١٥ آذار ٢٠٢٠

حيّا رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​حسن فقيه​ العاملين في ​القطاع الصحي​ على اختلاف مواقعهم في الجهاز الطبي، اطباء وممرضين وطاقم معتبراً بانهم يتقدمون الصفوف في المواجهة مع الوباء مطالباً كافّة المؤسسات الوطنيّة التراصف وبمسؤولية عالية وعلى الاخصّ الجسم الطبّي والعاملين في ​مستشفى بيروت الحكومي​، داعياً ​مجلس الوزراء​ لاعطائهم حقوقهم في السلسلة والتي لم يحصلوا عليها عدّة شهور.

وطالب فقيه في تصريح عبر “​النشرة​” بأن يتمّ الاقتطاع من رواتب كبار الموظّفين في الادارات والتي تتجاوز رواتبهم العشرة ملايين ليرة لمصلحة القطاع الصحّي.
ودعا العمال الجنود المجهولين لان يكونوا كما كانوا دائماً في الملمّات الى جانب اهلهم ومجتمعهم والتعاون مع الهيئات المحليّة و​البلديات​ والسلطات ومساعدة اهلنا حيث تلزم المساعدة ودعا الى الالتزام بتطبيق اعلى معايير السلامة في القطاعات التي ستستمر في تقديم الخدمة.
ودعا في ذات السياق التجار واصحاب المحال للالتزام ب​الاسعار​ وعدم استغلال المواطنين في الازمة التي تمرّ فيها البلاد ، معتبرا ان ​لبنان​ مرّ بازمات كبيرة تعدّاها بمسؤولية وبوعي.
وحيّا العاملين في ​الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي​ على عملهم الدؤوب في خدمة المضمونين
واعلن فقية بان قيادة الاتحاد ستعقد اجتماعا لها في اطار اجتماعاتها المفتوحة لمتابعة قرارات مجلس الوزراء في الجلسة الطارئة التي ستعلن غدا ومتابعة تطبيقها.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

بري التقي ذياب في عين التينة :لوجوب أن تبادر الحكومة لتأمين كل مستلزمات الرعاية والحماية للبنانيين المغتربين كما المقيمين

التقى في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس مجلس الوزراء حسان دياب . الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com