الرئيسية » سياسة » بري :المطلوب كان في الغرف السوداء التخطيط لإراقة الدماء والأولوية بالنسبة إلينا كانت وستبقى لبنان وسلمه الأهلي

بري :المطلوب كان في الغرف السوداء التخطيط لإراقة الدماء والأولوية بالنسبة إلينا كانت وستبقى لبنان وسلمه الأهلي

المطلوب كان في الغرف السوداء التخطيط لإراقة الدماء والأولوية بالنسبة إلينا كانت وستبقى لبنان وسلمه الأهلي.

قال رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري خلال لقاء الاربعاء النيابي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة ان الخاسر الأكبر بالأمس كانت الفتنة ومن كان يؤججها والرابح الأكبر كان لبنان وسلمه الأهلي، لأن الرهان كان على تعميم الفراغ الذي حذرنا منه تكراراً ومراراً.
واضاف: بغض النظر عن الذي حصل إلا انه بالنسبة لنا كان اهم ما فيه انه لم تسقط نقطة دم واحدة، لأن المطلوب كان في الغرف السوداء التخطيط لأراقة الدماء وهو ما لا نقبله، فالأولوية بالنسبة إلينا كانت ستبقى لبنان وسلمه الأهلي.
الرئيس بري شدّد على تفعيل عمل المطبخ التشريعي من خلال لجانه النيابية، وخاصة لجنة المال والموازنة من أجل مناقشة وإقرار موازنة 2020.
وختم الرئيس بري بالقول: أننا أمام واجبنا الوطني الذي لن يسمح بخراب البلد، ومجلس النواب هو بمثابة الأم التي تحافظ على أبنائها جميعاً.

كما عرض الرئيس بري الاوضاع العامة وشؤوناً مجلسية واخر المستجدات السياسية ومحتوى رسالة الكونغرس الأميركي للأمم المتحدة خلال استقباله نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي.

وكان الرئيس بري قد استهل لقاءاته فالتقى النائب جان عبيد حيث جرى عرض لآخر التطورات السياسية والأوضاع العامة.

عن kalamhorr

يلفت موقع قلم حر ان المقالات التي ترده ويتم نشرها ليس بالضرورة انها تعبر عن سياسة الموقع الملتزم بالقضايا الوطنية والقومية والإسلامية انما تعبر عن اصحابها الذين يبقون مسؤولين عن كل ما يتعلق بها من الناحية القانونية. كما يهيب بالسادة القراء ان يحتفظوا بالمثل الأخلاقية العليا في تعليقاتهم وعدم التعرض للكرامات الشخصية من الفاظ او تعابير او اشارات نابية مع الاحتفاظ بحق الموقع بمقاضاة كل من لا يلتزم بما ذكر أعلاه

شاهد أيضاً

الرئيس بري :احد أهم إبتلاءات لبنان عدم تنفيذ القوانين، ولا يجوز لأحد التنصل مما يجري في خضم ما نعانيه من أزمات ودفعنا اغلى الأثمان في التأخير بتشكيل الحكومات

احد أهم إبتلاءات لبنان عدم تنفيذ القوانين، ولا يجوز لأحد التنصل مما يجري في خضم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com